سياسة متجر زهرة العسل

أيام عمل المتجر:

– جميع أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت وأول أربعة أيام من أيام عيد الفطر والأضحى المبارك.

بيانات العميل:

– يلتزم متجر زهرة العسل بالحفاظ على بيانات العميل وضمان عدم تسريبها.

– يحق للمتجر مشاركة بيانات العميل لمسئولي الطلبات أمثال (شركات الشحن والتوصيل) ومن في حكمهم والجهات ذات العلاقة.

– يحق للمتجر إرسال الرسائل الدعائية وإعلانات المنتجات عبر البريد الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي ونحوها بعد أخذ إذن العميل، وبإمكانهم إبلاغ المتجر بإيقافها حال عدم رغبتهم.

التواصل والدعم الفني:

– بإمكان العميل التواصل السريع مع الدعم الفني عبر تطبيق (الواتس أب) خلال أيام العمل وذلك من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً أو من خلال البريد الإلكتروني.

الطلبات:

– يرجى مطالعة المنتج وقراءة وصفه بدقة وعناية قبل القيام بالطلب والدفع، ولا يتحمل المتجر ما يترتب على العميل من أضرار صحية نتيجة الاستعمال.

– سيتم إتاحة الدفع عبر بطاقة (مدى) أو (الفيزا كارد) أو من خلال التحويل البنكي في الوقت الحالي مع ضرورة الاحتفاظ بإيصالات التحويل لإثبات الشراء.

– أسعار المنتجات والشحن ستكون شاملة لضريبة القيمة المضافة.

– حين وصول المنتج إلى العميل تالفاً أو غير مطابق لما تم طلبه ويشمل ذلك (عيوب التعبئة أو التغليف أو الأضرار الناتجة عن سوء التخزين أو تأخر الشحن) يتحمل المتجر مسئولية ذلك، ويلتزم بتعويض العميل بما في ذلك تكلفة الإرجاع أو الاستبدال بشرط إشعار المتجر خلال ثلاثة أيام عمل من استلام الطلب.

– بعد الدفع تعتبر حالة الطلب (قيد التنفيذ) ولا يمكن إلغاؤه بعد تغير الحالة إلى (تم الشحن)، كما يجب إرفاق الإيصال عند التحويل عن البنك أو الصراف الآلي أو التطبيقات البنكية.

– يقوم العميل بتزويد المتجر بالعنوان الصحيح مفصلاً على أن يحوي ذلك ما يلي: (الاسم ورقم الجوال والشارع ورقم المنزل والحي أو أي معلم بارز) ونحو ذلك، ولا يتحمل المتجر ما ينتج من تأخير حال نقصها.

الشحن:

– يتم تسليم الطلبات إلى شركات الشحن التي تم التعاقد معها خلال ثلاث أيام عمل.

– توصيل الطلبات يتم للعنوان أو الفرع الموجود في مدينة المشتري.

– يستغرق شحن الطلبات من 5 إلى 7 أيام عمل تقريباً من تسليمها لشركات الشحن.

– بعد شحن المنتج يتولى العميل متابعة طلبه مع شركة الشحن.

– في حال تأخر تسليم الطلب عن وقته المحدد يجب على العميل.